• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

«فنون» أبها تختتم دورة الرسم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ-عبدالله آل يحيى (أبها) اختتمت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها البرنامج التدريبي «أسس الرسم بقلم الرصاص وألوان الزيت»، الذي قدمه مقرر لجنة الفنون التشكيلية في الجمعية الفنان إسماعيل الصميلي على مدى خمسة أيام.
وشهد ختام البرنامج استعراض أعمال المتدربين التي كشفت عن العديد من المواهب الشابة خلال البرنامج، من خلال ما قدموه من أعمال مميزة تنم عن مدى استفادتهم من البرنامج، مع ما يمتلكونه من مواهب مميزة.
من جهته، قال مدير فنون أبها، لدى تسليم المتدربين شهادات البرنامج: «الجمعية بيت لكل مبدع ومتألق، وهي تعي تماما دورها في تنمية المواهب الشابة واحتضانها لها، وما هذا البرنامج إلا واحد من الأنشطة التي تستهدف فئة الشباب لاحتواء مواهبهم وتطويرها وفق أسس منهجية مدروسة».
وأردف: «نرحب بالجميع في الجمعية، ونتمنى أن نواكب من خلال برامجنا تطلعات المهتمين بالفن والثقافة من أبناء وبنات المنطقة».
كما أعرب المتدربون عن شكرهم العميق للجمعية على تقديم مثل هذه البرامج، مؤكدين أن مقدم البرنامج الفنان إسماعيل الصميلي تمكن من نقل خبرته ومهاراته الفنية إليهم بكل بساطة، مشيرين إلى أن الجمعية معنية بشكل كبير بصقل مواهبهم وتطويرها من خلال برامج تدريبية نوعية يقدمها مدربون متميزون؛ أمثال الفنان الصميلي.
بواسطة : الإدارة
 0  0  278

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية