• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

فيصل بن محمد يفتتح معرض الفن التشكيلي بمعهد الإدارة العامة

الأمير فيصل يطلع على اللوحات المعروضة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود الرئيس الفخري للجمعية السعودية للفنون التشكيلية وبحضور مدير عام المعهد د. أحمد بن عبدالله الشعيبي، صباح أمس معرض الفنن التشكيلي الذي ينظمه المعهد بالتعاون مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية، (معرض تواصل الرياض التشكيلي الأول) وذلك بحضور أصحاب السعادة نواب مدير عام المعهد، ورئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للفنون التشكيلية الأستاذ محمد بن عبدالله المنيف، وبمشاركة نخبة من فناني المملكة التشكيليين بقاعة المعارض بمركز الملك سلمان للمؤتمرات بالمقر الرئيس للمعهد بالرياض.

وبعد أن قص صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود شريط الافتتاح قام سموه ومدير المعهد وضيوف المعهد بجولة في قاعة المعرض حيث اطلعوا على اللوحات والمعروضة، وقدم الفنانون المشاركون شرحاً وافياً عن لوحاتهم، وأبدى الحضور إعجابهم بما رأوه من أعمال وإبداعات فنية مميزة.

بعد ذلك دوّن سمو الأمير فيصل بن محمد كلمة في السجل الذهبي للجمعية أشاد فيه بالمعرض، وما اشتمل عليه من أعمال وإبداعات، وقدم سموه شكره وتقديره لمدير عام معهد الإدارة العامة وللمعهد على تنظيم هذه الفعالية الفنية والثقافية، واحتضان هذا المعرض، كما شكر سموه الفنانين المشاركين وسجل إعجابه بما رآه من لوحات وإبداعات فنية مميزة. وفي نهاية حفل الافتتاح قدم د. الشعيبي درعاً تكريمياً لسمو الأمير فيصل بن محمد، وشكر سموه على تشريفه ورعايته لحفل افتتاح المعرض.

يذكر أن المعرض قد اشتمل على أكثر من مئة لوحة فنية من إبداعات نخبة من الفنانين والفنانات السعوديين، وتأتي إقامة هذا المعرض ضمن برنامج النشاط الثقافي والإبداعي الذي تنظمه إدارة العلاقات العامة والإعلام في المعهد، وتعزيزاً لمفهوم الشراكة المجتمعية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  225

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية