• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

التشكيليون يرسمون إنجازات الملك سلمان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فوز الغامدي (جدة) افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم الفيصل معرض إنتاج الورشة الفنية، الذي أقامه النادي الأدبي الثقافي بجدة، بمناسبة مرور 100 يوم على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ مقاليد الحكم، بصالة «رؤى الفن» مرسم الفنان هشام بنجابي بجوار قصر نصيف بوسط البلد.
ضم المعرض مجموعة من الأعمال تجسد إنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله.
وأثنت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم الفيصل على المعرض وفكرته وتفاعل الفنانين والفنانات، وكذلك أشادت بالأعمال المقدمة، كما اعتبرت أن إنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ كثيرة وعديدة ومن الصعوبة التعبير عنها في وقت قصير.
شهد المعرض حضورا مميزا من الأدباء والمفكرين والتشكيليين، كما حضر من أعضاء مجلس إدارة النادي الأدبي بجدة كل من الدكتور عبدالإله جدع، والدكتورة أميرة كشغري.
وحول مشاركته بالمعرض، تحدث الفنان محمد عسيري بقوله: «حين تنظر إلى دولة متماسكة وتعيش النماء والإنماء تحافظ على مقدراتها بفضل الله ثم ولاء مواطنيها لها رغم تنوع أعراقها ومذاهبها ولهجات وعادات شعبها، إلا أن هدفها واحد، وقد آمن به الصغير قبل الكبير، فاعلم أن هناك قيادة رشيدة خلف كل هذا بعد عون الله وتوفيقه».
ومن خلال مشاركتي في ورشة عمل مرور مائة يوم على تولي الملك سلمان مقاليد الحكم، حيث شاركت مع مجموعة من الفنانين والفنانات التشكيليين المبدعين بصالة رؤى الفن، بإدارة إحدى قامات الفن التشكيلي في المملكة الفنان القدير هشام بنجابي، وبإشراف النادي الأدبي الثقافي بجدة.
ومن أبرز الأسماء التي شاركت بالورشة كل من الفنانين: عبدالله نواوي، طلعت عبدالعزيز، عبدالله بن صقر، لؤي نسيم، نهار مرزوق، أحمد النجار، شمس دمنهوري، فاطمة وارس، محمد عسيري، محمد جميل، أحمد حسنين، أنهار هوساوي، عبده الفايز، نبيل طاهر، نذير ياوز، ميساء عبدالعظيم، أحمد الحفظي،، حنان رفعت البكل، نورة صالح الشعلان، عهود فؤاد قستي، أحلام الرزيق، آية الصائغ، أنس حسن علوي، إبراهيم الربيدي، مها باجمال، أسماء ملائكة، سدرة باقيس
بواسطة : الإدارة
 0  0  179

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية