• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

رضا وفاطمة وارس يضعان صالتهما التشكيلية تحت تصرف فرع جمعية التشكيليين في مكة

موقف وطني وحضاري دعمًا لفناني المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجزيرة التشكيلية وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن سعود بن عبد العزيز الرئيس الفخري للجمعية السعودية للفنون التشكيلية خطاب شكر للفنان رضا وارس والفنانة فاطمة وارس قال فيه سموه: (تلقيت من رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد المنيف خبر تعاونكم مع مدير فرع الجمعية في مكة المكرمة الفنان صديق واصل وتقديمكم جاليري رضا للفنون التشكيلية الخاصة بكم في مكة المكرمة خدمة للفن التشكيلي السعودي لإقامة أنشطة ومعارض فرع الجمعية على مستوى المنطقة والمملكة.

وإنني وبما اشعر به من سعادة بهذا الموقف الوطني الذي نأمل أن يقتدي به الجميع في مختلف مناطق المملكة، أتقدم لكم بالشكر والتقدير داعيًا الله أن يوفق الجميع).

يأتي تقدير الرئيس الفخري للجمعية للفنان رضا والفنانة فاطمة ردًا على خطابهما الذي قاما بتوجيهه لمدير فرع الجمعية في مكة الفنان صديق واصل وتضمن التالي (نظرًا لما لمسناه من تعاونكم في مجال الفنون التشكيلية بالمملكة العربية السعودية وخصوصًا فناني وفنانات مكة المكرمة فإنه يطيب لي أن أقدم صالة جاليري رضا التشكيلية بمكة لتكون مقرًا لإقامة المعارض والندوات والورش الفنية تحت مظلة الجمعية السعودية للفنون التشكيليين فرع مكة).

كما وجه رئيس الجمعية محمد المنيف خطاب شكر للفنانين رضا وفاطمة شكر لهما هذا التعاون الذي يمثل قمة الوفاء لإبداعهما وخدمتهما له على مستوى المملكة ودعمهما للجمعية.

هذا ويتم حاليًا إعداد مذكرة التعاون بين فرع الجمعية في مكة وبين جاليري رضا التي تتضمن ما ورد في الخطاب إضافة إلى ما سيتم من تطوير التعاون كما أشار مدير فرع جمعية التشكيليين لتصبح الجاليري معلمًا تشكيليًا له خصوصية تجمع قدسية المكان وما طرأ من حداثة الفن.

الجدير بالذكر أن الفنان رضا والفنانة فاطمة من الأسماء الفاعلة والرائدة في منطقة مكة خاصة وعلى مستوى المملكة بشكل عام وتحمل سيرتهم الذاتية الكثير من المعارض والجوائز والحضور المحلي والدولي، ويأتي هذا الموقف منهما ليكمل ما قدماه من خدمة للفن بإبداعهما وبدعم يعد الأول من نوعه على المستوى الشخصي من بين الكثير من الصالات المنتشرة بالمملكة.

وقد ثمن مجلس إدارة الجمعية ما تفضل به الفنان رضا وارث من وضعه الجاليري لتنفيذ برامج فرع الجمعية في مكة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  308

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية