• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

حزم ووفاء يجسد تلاحم الفن مع القيادة

الفنان طلعت عبد العزيز يشرح لوحته للتركي (الوطن)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الوطن-جدة: الوطن يواصل بيت الفنانين التشكيليين في جدة استقبال زوار معرض "حزم ووفاء" بصالة الفنان طه صبان الذي يضم معظم اللوحات التي أنتجت في ورشة نادي جدة الأدبي الفنية التي نظمت بالتعاون مع صالة رؤى الفن بمناسبة مرور 100 يوم على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله - مقاليد الحكم.
المعرض الذي يقدم ما لا يقل عن 70 عملا متنوعا أنتجها فنانون شاركوا في ورشة أدبي جدة، إضافة إلى أعضاء بيت الفنانين التشكيليين بجدة، وأعمال معرض "عاصفة الحزم" الذي نظمه رئيس جماعة جازان للفنون التشكيلية الفنان أحمد حسن الضامري.
وعد رئيس نادي جدة الأدبي الدكتور عبد الله السلمي تفاعل الفنانين في التعبير بريشتهم وألوانهم انعكاسا طبيعيا لحبهم لهذا الوطن الغالي على حد قوله.
فيما عبر رئيس بيت الفنانين التشكيلين الفنان عمر بادغيش عن سعادته لهذه التظاهرة الفنية التي أبرزت مدى التفاعل والحب من الفنانين أعضاء البيت رجالا ونساء، وعدد من فناني جازان ونجران في مناسبة عظيمة غالية على قلوبنا، وأشاد بعدد المشاركين وتميز أعمالهم، وقال: يعد هذا المعرض من أهم معارض البيت لهذا العام.
من جانبه، أبدى الناقد والفنان التشكيلي طلعت عبد العزيز المشارك في المعرض إعجابه بأعمال المعرض، موضحا أنها تناولت الحب والتفاعل مع القيادة والوطن ومدى الارتباط الوثيق بين الفنانين ومليكهم وعشقهم لوطنهم، وأعرب عن سعادته للمشاركة الوجدانية مع زملائه من فناني وفنانات البيت والعمل معهم في ورشة صالة رؤى الفن بوسط البلد في جدة القديمة يحيطهم عبق التاريخ وأصالة الماضي، ما ساعدهم على إنجاز أعمال تنوعت فيها جميع المدارس التشكيلية وبأداء مميز حيث تلاقت الخبرة مع عزيمة الشباب وطموحهم وولائهم لوطنهم.
يشار إلى أن المعرض يستمر طوال رمضان الجاري في استقبال رواده يوميا في منطقة جدة التاريخية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  236

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية