• ×

09:04 صباحًا , الأربعاء 17 يناير 2018

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

العبيدان يشارك في ملتقى الجوف التشكيلي الخامس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عين تبوك / ناصر العميري شارك الفنان التشكيلي والخطاط الاستاذ عبدالقادر عبدالرحمن العبيدان في ملتقى الجوف التشكيلي الخامس بحضور المشرف على الملتقي الفنان التشكيلي نصير السمارة ومنسق الفنون التشكيلية بفرع الجوف وبحضور عدد من زوار مهرجان كاف 36 حيث استمر الملتقى لمدة ثلاث ايام واختتمت الفعاليات بتكريم الفنانين التشكيلين المشاركين بالمعرض انتاج ورشة العمل الصباحية والمسائية .
من جهة أخرى كرم سعادة رئيس بلدية محافظة القريات المهندس / علي بن قائض الشمري الفنان التشكيلي العبيدان لمشاركته الفعاله لبعض أعماله التي لاقت استحسان الحاضرين .
و يعتبر الفنان التشكيلي العبيدان أحد رواد الفن والعمل التشكيلي بضباء ومنطقة تبوك ومبدعيها المتميزين وله حضوره و مشاركاته التشكيلية والخطية على الصعيد المحلي الخارجية في المحافل العالمية وقد نظم وشارك واشرف على معرضين تشكيليين في محافظة ضباء شارك فيها نخبه من التشكيلين والتشكليات من جميع انحاء المملكة كما نظم ورشة عمل للموهوبين معرض ارامكو السعودية بضباء.
كما برز وتميز الفنان العبيدان في احتضانه واكتشافه للمواهب والمبدعين في ضباء وخارجها وعرف بذلك في الوسط الفني التشكيلي والتربوي وعلى مستوى المنطقة حيث كان له السبق والدور الفعال في صقل مواهب شابة من البنين والبنات وحرصه على تنمية مهارات المشتغلين في العمل التشكيلي والمواهب واكتشاف ودعم جيل صاعد من المبدعين وفناني المستقبل الواعد من خلال اقامة دورات ولقاءات تشكيلية بمرسمه المنزلي الخاصة به في ضباء . مما ساهم في تنمية وتنشيط الحراك الثقافي و التشكيلي وتفعيل برامج الجذب للشباب من الجنسين ودعمهم لمشاركتهم في المعارض والمسابقات الفنية والابداعية ليساهم في خدمة مجتمعنا ووطننا الغالي.

image

image
بواسطة : الإدارة
 0  0  247

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية