• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

جمعية التشكيليين فرع الطائف ضمن جناح وكالة الشئون الثقافية في سوق عكاظ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجزيرة - فيصل سحمي العتيبي: تشارك الجمعية السعودية للفنون التشكيلية ممثلة في فرعها في الطائف في جناح وكالة الشئون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام في فعاليات سوق عكاظ، حيث يظم الجناح كل ما يتعلق بالفنون لإنسانية البصرية من كتب وقطع من المشغولات الشعبية القديمة من إنتاج الحرفيين إضافة إلى الفنون التشكيلية، حيث شكلت لجنة لهذا الغرض من فرع الطائف من سماء اللجنة المنظمة.

عبدالله بن صالح الشعلان.. مدير فرع الجمعية في الطائف وماجد محمد الحمياني.. منسق عام, صالح ضيف الله الثمالي.. المسؤل المالي,. ياسمين صديق.. نائبة مدير الفرع وشارك من أعضاء الفرع إضافة إلى اللجنة كل من مها الأزوري، فاطمة الشريف, وود الشهراني، ناديه النغيعي، نوف الشريف، عبدالعزيز سندي، سمرالقحطاني، محمد الحارثي، آمنه صالح, منيره الحبسي، هبه الوقداني، حياة العبدالله، دعاء بندر، آمال الطلحي، سميره الثبيتي، ابتسام المطيري، رقيه تكروني، هدى السفياني, ريم التركي, هدى البقمي, تحرير محمد.

وقد تحدث الفنان عبدالله الشعلان مدير فرع جمعية التشكيليين في الطائف للصفحة قائلاً.. إن مشاركة الجمعية ممثلة في فرع الطائف تمثل تشريفاً لها وتقديراً لإبداعات فناني الطائف التشكيليين مثمناً دعوة وكالة الشئون الثقافية للجمعية والفرع للمشاركة مضيفاً إن مهرجان سوق عكاظ لم يعد محلي الشهرة والاهتمام، فقد بلغت شهرته حدود لوطن ولهذا فوجود الفن التشكيلي في هذه المناسبة مصدر فخر واعتزاز للجميع.
بواسطة : الإدارة
 0  0  247

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية