• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

من أجل وضع استراتيجية الأنشطة و برنامج الموسم القادم فرع جمعية التشكيليين في الرياض يدعو أعضاءه الـ(300) للاجتماع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجزيرة وجه مدير فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية في الرياض الدعوة لأعضائه الذين بلغ عددهم ما يقارب الثلاثمائة فنان من التشكيليين والتشكيليات للاجتماع في مقر الجمعية في صالة الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية التابعة لمعهد العاصمة النموذجي والواقعة على شارع المعذر أمام قاعة الملك فيصل للمؤتمرات، وذلك كما أوضح مدير الفرع الفنان فيصل الزهراني إن الاجتماع خاص بتقديم المقترحات لوضع استراتيجية الفرع التي تتضمن أنشطة وقتية وأخرى مستدامة.

وقد تمت الدعوة لأعضاء الفرع من التشكيليين والتشكيليات مع الإشارة إلى أن كل اجتماع سيتم على حدة، حيث تحدد الساعة الثامنة والنصف من يوم الأحد القادم للفنانين الرجال كما سيتم تحديد اليوم الخاص باجتماع أعضاء الفرع من الفنانات في وقت لاحق.

وأضاف الزهراني إن هناك الكثير من الأنشطة التي يقوم بها الفرع بالتعاون مع مركز الجمعية الرئيسي عبر منصة الفنون من خلال تنفيذ أنشطة الجمعية والخاصة بالعاصمة الرياض، حيث يتم التوجيه من رئيس الجمعية وتحويل الدعوات التي تتلقاها الجمعية من المؤسسات الرسمية والخاصة في الرياض التي تعد من مهام الفرع ومنها إقامة الفرع لمعرض تواصل الأول بالتعاون مع معهد الإدارة الذي سيسـتمر بشكل سنوي بين الجمعية ممثلة في الفرع وبين معهد الادارة.. الاجتماع كما يضيف الزهـراني يجدد التواصل بين الأعضاء وبين الفرع ويمنح الفرع فرصة لتطوير فعالياته.
بواسطة : الإدارة
 0  0  206

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية