• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

فرع جمعية التشكيليين في الطائف يعقد اجتماعاً لأعضاء مجلس إدارته

استعداداً لموسم حافل وفعاليات تحقق أهداف الجمعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجزيرة- استعداداً لموسم حافل بالنشاط، عقد مجلس إدارة فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية في الطائف اجتماعاً بحضور أعضاء المجلس، برئاسة مدير الفرع الفنان/ عبدالله الشعلان، بحضور المنسق الإعلامي الفنان/ ماجد الحمياني، والمسؤول المالي الفنان/ صالح الثمالي، والعضوين: الفنان / محمد سعد الحارثي والفنان / منصور الحارثي. كما تمت مشاركة عضوات المجلس من خلال المراسلة عبر القروب، كل من الفنانات ياسمين صديق ومنيرة الحبسي وآمنة صالح الحارثي ونادية حامد النفيعي.وقد تم عقد الاجتماع مع الأعضاء المذكورة أسماؤهم، وتم الخروج باتفاق على بعض التوجيهات والقرارات الآتية:

إعادة تشكيل مهام أعضاء المجلس على النحو الآتي:

- الفنان ماجد محمد الحمياني نائباً للرئيس، والفنان صالح ضيف الله الثمالي مسؤولاً مالياً، وعضوية الفنان محمد سعد الحارثي والفنانة ياسمين محمد صديق.

كما تم الاتفاق على تجديد بطاقات العضوية لكل فنان أو فنانة يرغب بالانتماء إلى الفرع، مع ذكر جميع المميزات والأحقيات له بالمشاركة ببرامج الجمعية والفرع.

كما تم إعداد برنامج الفرع للفترة لهذا لموسم من خلال إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات على النحو الآتي:

* إقامة معرض معتمد لفناني الطائف وفناناتها، ويكون معتمداً من قِبل الفرع الرئيسي بالرياض، دورة تدريبية في مجال الفن التشكيلي تحت عنوان (رموز فنية تشكيلية)، بالتعاون مع النادي الأدبي بالطائف، مسابقة تشكيلية بالتعاون مع شركة الطائف سما للاستثمار والسياحة بالطائف. إقامة العديد من الفعاليات الخاصة بالطفل، وذلك على مسرح الطفل بمنتجع الكر الترفيهي بالطائف، وتشرف عليه جمعية (جسفت) بشكل مباشر على يد فنانين وفنانات من الجمعية نفسها. والبرامج هي: برنامج [الرسام الصغير]، برنامج [الرمال الملونة]، برنامج [لون واربح] وبرنامج [ارسم معنا].
الاتفاق على إقامة برنامج تشكيلي خاص بالجمهور، وذلك بالتعاون مع شركة الطائف سما للاستثمار والسياحة؛ إذ يتم إعداد لوحة جماهرية بمقاس 15 متراً وارتفاع مترين، يشارك فيها كل زوار القرية الترفيهية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  259

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية