• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

حرم أمير الرياض تفتتح معرض «اتجاهات» لطالبات جامعة الأميرة نوره

آلاء عصام القرني (التصميم الجرافيكي)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض ثقافة اليوم 
تفتتح حرم أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، يوم الأحد المقبل المعرض الفني "اتجاهات" لمشاريع التخرج لطالبات أقسام كلية التصاميم والفنون، الذي سيقام بمركز المؤتمرات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.
المعرض يضم 60 مشروعاَ ما بين التصميم الجرافيكي والتصميم الداخلي وتصميم الأزياء والنسيج والتصوير التشكيلي والطباعة، ويعد الأول لمشاريع التخرج لأربعة أقسام مجتمعة تصب في الفن والتصميم، حيث تهدف الكلية من خلاله إلى تأكيد أهداف الجامعة وخططها الإستراتيجية في دعم الطالبات الخريجات للانخراط في سوق العمل تحقيقا للهدف الذي تسعى إليه الكلية والجامعة كقوة داعمة للمرأة السعودية التي تعد احد أهم الاستثمارات الجديدة في الخارطة الاقتصادية للملكة.
كما تحرص إدارة الجامعة على لفت أنظار المشهد الاقتصادي لمخرجات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن التي تعد نتاج عمل وجهد ومثابرة من كافة قطاعات الجامعة والكلية، وإتاحة الفرصة لشريحة المستثمرين للالتقاء بخريجات الكلية والتعرف عن قرب إلى مستوياتهن ومعاينة أعمالهن لخلق فرص عمل حقيقية لهن.
الجدير بالذكر أن المعرض يصاحبه ورش تخصصية مجانية تقدمها أستاذات في التخصص بدرجة أستاذ مساعد لزوار المعرض من خارج الجامعة، حيث تم من يوم الاثنين الماضي فتح باب التصويت على 12 مشروعاً من مشاريع الطالبات لترشيح 4 منها للفوز بجائزة المعرض.
وسيكون المعرض مفتوحاً للزيارة بدءًا من يوم الاثنين حتى يوم الخميس من الساعة 4 عصرا حتى العاشرة مساء للزوار والعوائل من خارج الجامعة.



image
من أعمال حنان الصعفيق


image
من أعمال سهام العمري


image
من أعمال سهام العمري
بواسطة : الإدارة
 0  0  253

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية