• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

عراقي يفوز بجائزة القصبي التشكيلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ- صالح شبرق (جدة) 
فضاءات من الرقي والمنافسة التشكيلية في جائزة عبدالله القصبي للثقافة والفنون في موسمها الثاني بعد أن توسعت دائرة المشاركة لتشمل دول الشرق الأوسط لتعطي مساحات أكبر للمنافسة وخلق مساحات عرض ورعاية للفنان السعودي والعربي وترك مساحة أكبر له ليقدم أجمل ما عنده ويوظف طاقاته الإبداعية.
وحصد الفنان التشكيلي العراقي وضاح مهدي المركز الأول في مسابقة عبدالله القصبي للفنون التشكيلية بتنظيم من المركز السعودي بمشاركة أكثر من 80 فنانا من مختلف الدول العربية.
شوزير الشؤون الاجتماعية وعدد كبير من الفنانين والفنانات ومحبي ومتذوقي الفنون الجميلة في جدة حمل اسم أحد رواد المجال الثقافي والاقتصادي عبدالله القصبي رحمه الله.
كما حل ثانيا الفنان السعودي عبدالرحمن المغربي، وثالثا نبيل نجدي، وكلاي محمد رابعا وفي المركز الخامس الفنانة مهدية آل طالب، وحسين السماعيل السادس، وحلّ سابعا الفنان محمد الشهري، وحققت الفنانة أمل فلمبان المركز التاسع، وأخيرا حقق المركز العاشر الفنان إبراهيم الألمعي.
الفنانة منى القصبي رئيسة المركز السعودي للفنون التشكيلية أبدت سعادتها بالإقبال المميز على المسابقة وبمستوى الأعمال المعروضة والتي كانت منتقاة من لجنة التحكيم التي ضمت ثلاثة من الأسماء المميزة وهم الفنان عبدالله حماس والفنان عوض أبو صلاح والفنانة فاطمة عمران.
بواسطة : الإدارة
 0  0  221

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية