http://example.com/sitemap_location.xml

  • ×

image

image

image

image

image

image

image

image

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

لجنة جائزة أبها الثقافية تطلع على نتائج التحكيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها: الوطن اطلعت اللجنة الثقافية بجائزة أبها أمس على نتائج المحكمين في المجالات المعتمدة ضمن فرع جائزة الثقافة في دورتها 43، وذلك بقاعة الاجتماعات بنادي أبها الأدبي. وأوضح رئيس اللجنة الدكتور أحمد آل مريع أن هذا الاجتماع هو الاجتماع السابع للجنة منذ تكليفها بالعمل في عضوية اللجنة الثقافية بجائزة أبها.
وقال: تم تخصيص الاجتماع للاطلاع على نتائج المحكمين في المجالات المعتمدة ضمن فرع الثقافة بجائزة أبها في المجالات التالية: البحوث والدراسات العلمية، والإبداع الأدبي "الشعر، الرواية، المسرح"، والإبداع الفني "النحت"، والفنون الشعبية على مستوى محافظات منطقة عسير. وأضاف: أن المشاركات كانت كبيرة بشكل ملفت مما زاد العبء على اللجنة وعلى المحكمين، واحتاج منهم إلى وقت أطول مما كان مجدولا في أعمال الجائزة، حيث اتخذت اللجنة توصياتها بناء على ما ورد في نتائج لجان التحكيم. وسيتم الرفع بها فورا إلى مجلس الجائزة للاعتماد النهائي للنتائج.
وأكد آل مريع أن "اللجنة حرصت على اختيار المحكمين من أصحاب الكفاءة والتخصص، ووضعت معايير وأوزان محددة للتسهيل على لجان التحكيم وضبط عملية التقييم".
وشكر آل مريع رئيس الجائزة الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير على ثقته الكريمة، كما ثمن لأمين الجائزة الدكتور حسن الشوكاني تعاونه الدائم والمستمر مع لجان الجائزة ومنها لجنة الثقافة.
يذكر أن لجنة جائزة الثقافة برئاسة الدكتور أحمد آل مريع تتكون من عدد من الأدباء والكتاب والباحثين من الجنسين، وهم: الدكتور قاسم أحمد عسيري، والدكتور علي عبدالله مرزوق، وأحمد السروي، ويحيى العلكمي، وإبراهيم مضواح الألمعي، والدكتورة سراء أبو ملحة، والدكتورة لبنى العجمي، وزهرة سعيد آل ظافر، إضافة لعضوية أمين جائزة أبها الدكتور حسن الشوكاني.
بواسطة : الإدارة
 0  0  241

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية