• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الأمير سلطان بن فهد يفتتح المعرض التشكيلي للأميرة غادة بنت مساعد -يستمر 10 أيام بمركز الملك فهد لأورام الأطفال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 .تغطية - أحمد الغنام تصوير - نايف الحربي

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مساء أمس السبت المعرض الخامس للتشكيلية الأميرة غادة بنت مساعد الذي حمل عنوان (النقطة 35)، وأقيم بمركز الملك فهد الوطني لأورام الأطفال ومركز الأبحاث بالرياض، ويستمر لمدة 10 أيام.

وأبدى الأمير سلطان بن فهد خلال تجوله في المعرض عن سعادته الكبيرة بافتتاح المعرض، وبما رآه من أعمال فنية عالية المستوى، كما ثمَّن تخصيص الأميرة غادة ريع المعرض لدعم أسر الأطفال المرضى بمركز الملك فهد الوطني لأورام الأطفال ومركز الأبحاث.

هذا وستفتتح المعرض مساء اليوم والذي خصص للنساء صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود .

وقد أعربت الأميرة غادة عن شكرها الكبير للأمير سلطان بن فهد على افتتاحه المعرض، كما توجهت بالشكر للأميرة الجوهرة بنت فيصل، والأميرين فهد ونايف بن مساعد لدعمهما ومساندتهما لها.

الجدير بالذكر أن يوم غد الاثنين ستقام على هامش المعرض ندوة عن اكتشاف وتطوير الذات وأهميتهما في بناء الفرد وتفعيل طاقاته المختلفة وتوجيهها نحو الرقي بالعمل التطوعي، يلقيها المستشار سلمان بن عبيد الشمراني مستشار التنمية البشرية.

وقد خصصت الفترة منذ الرابعة عصرا وحتى الحادية عشرة ليلا للنساء، فيما حددت الفترة الصباحية منذ العاشرة وحتى الرابعة للرجال.
بواسطة : الإدارة
 0  0  724

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية