http://example.com/sitemap_location.xml

  • ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الملتقى التشكيلي الاول بضبا احتفالاباليوم الوطن87 (تغطية مصورة)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محافظة ضبا 
احتضنت محافظة ضباء بمنطقة تبوك فعاليات وانشطة الملتقى التشكيلي الأول للفنانين والفنانات في طلته الوطنية “باليوم الوطني87” والذي نظمتة بلدية
وتم استضافة عدد من الفنانين والفنانات التشكيليين من عدة مناطق و محافظات من المملكة بالإضافة الى فنانين وفنانات تبوك .
وجادت هذه المناسبة كفرصة للفنانين السعوديين للمشاركة بأعمالهم الابداعية التي تترجم إحساسهم وفخرهم وانتماءهم لهذا الوطن في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظة الله ورعاه.
كما جسدت مشاركاتهم عمق التفاعل لدي بينهم ، وعبروا عن فرحتهم بمناسبة اليوم الوطني 87، من خلال المعرض التشكيلي الخاص باليوم الوطني،والورش التشكيلية ، الذي نظمته بلدية محافظة ضباء.
وشارك بالملتقى نخبة من الفنانين من عدة مناطق مثل ينبع ومنهم يوسف عبدالقادر ابراهيم ،محمد عبدالعزيز بنتن، نصير السماره من الجوف ،فهد الجابري من المدينةالمنورة ،و عبد المحسن الطواله من الزلفي فاطمه سليهم من المدينة المنورة، محمد الرشيدي من حايل علي احمد المسودي من تبوك سلمان احمد المحنشي من تبوك عازي عسيري و نوره الهرفي وعفاف البلوي و سديم عبدالله الغامدي و اريج الطقيقي و متعب العزامي من ضباء .
والجدير بالذكر أن المعرض والورشة تم فيها تنفيذ جداريتين ،كما تضمن الملتقى رسم مباشر أمام الجمهور وورش عمل ومعرض للأعمال الفنية الوطنية المتميزة.
وتميز الملتقى الأول بحضور عدد كبير من مختلف الأعمار والجنسيات حيث أبدوا إعجابهم بما تضمنه الملتقى من أعمال ذات بصمة وطنية تعبر عن افتخار واعتزاز .
وقد عبر الفنانين والفنانات عن شكرهم لبلدية ضباء واللجنة المنظمة للمعرض والملتقى التشكيلي لأستضافتهم ودعوتهم للمشاركة . متأملين أستمرار مشاركة الفن التشكيلي بجميع المناسبات واستضافة فنانين للمشاركة كما وجهوا الشكر لمنسقة الملتقى الفنانة “ثنوى القرعاني” على جهودها في تنظيم وتوفيركل احتياجات الفنانين في الملتقى.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الإدارة
 0  0  213

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية