http://example.com/sitemap_location.xml

  • ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

30 تشكيليًا وتشكيلية يحتفون باليوم الوطني في العاصمة المقدسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اليوم-حسين شيخ - جدة 
تنظم أمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بمكة المكرمة المعرض التشكيلي الجماعي المقام بمناسبة الذكرى السابعة والثمانين لتوحيد المملكة.

ويشارك في هذا المعرض -الذي يفتتحه أمين العاصمة المقدسة د. أسامة البار، مساء اليوم الإثنين، بصالة رضا بالخالدية مقر الجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع مكة المكرمة- أكثر من ثلاثين فنانًا وفنانة تشكيليين، جسَّدوا بإبداعاتهم مشاعر الحب والوفاء للوطن، ولهذا الحدث التاريخي العزيز على قلوبهم.

وفي سياق متصل، سلّم المدير العام للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بالأمانة رائد سمر قندي دعوة خاصة للفنان التشكيلي القدير هشام بنجابي لحضور الحفل الرئيسي للاحتفاء بمشاركته المتميزة التي تمثلت في تقديم عمل فني عن المملكة في ذكرى يومها الوطني.

من جهته، عبّر مدير الجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع مكة المكرمة الفنان صديق واصل عن سعادته بمشاركة الفنان هشام بنجابي، وقال: فخورون بمشاركة قامة فنية كالفنان هشام بنجابي وأكثر من ثلاثين فنانا تشكيليا من مختلف مناطق المملكة بمناسبة اليوم الوطني، حيث سينثر المشاركون في المعرض ألوانهم فرحًا وحبًّا لهذا الوطن الشامخ بحضارته ومنجزاته.
بواسطة : الإدارة
 0  0  193

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية