• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

معرض سعودية - ضمن فعاليات جمعية الاطفال المعاقي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية الفنون التشكيلية 
أداء لرسالة الفن ،شاركت الفنانات : (ثريا مؤذن ، اشواق شراحيلي ، سميه العلوي ، عائشه برناوي ، سمراء عزوز ، عبير السلاوي ، حلم يحيى ،غدير السلمي وذلك بقيادة الفنانة التشكيليه / ملاك عرب ) في فعالية (معرض سعودية) الذي افتتحته صاحبة السمو الأميره الجوهرة التويم حفظها الله ، لعامه التاسع على التوالي ، بالعاصمه المقدسه ، ضمن فعاليات جمعية الأطفال المعاقين ، بحضور كل من التشكيليه /انجي صباغ و الاعلاميه /أميره العباس و المصوره /هنوف استديو .
حيث قدمت فيها الفنانات عرضا فنيا مميزا على خشبة المسرح ، بمشاركة طفلتين من اطفال الجمعيه ، مما أثرى فقرات الحفل بشكل مبهر .
وايمانا بجمالية العرض الذي قدمته الفنانات فقد طلب منهن تكراره في اليوم التالي امام سعادة امين منطقة مكه المهندس محمد القويحص رعاه الله .
وفيها قد ظهرت كل فنانه تحمل لوحة تبدو مستقلة ، لكنها في نهاية العرض وتحت انغام اغنية (إنت ملك) تجتمع لتصبح مكملة للوحة جميلة يظهر فيها الوالد الحنون خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان حفظه الله يحمل طفلا من اطفال الجمعيه في صوره قد التقطت له سابقا.
ولا يقل أهمية ما قدمته بقية الفنانات المشاركات على ارض الفعاليه من خدمات فنيه مجانيه للحضور ، وبعض اطفال الجمعيه نتج عنها رسم مايقارب ٥٠ لوحة .
هذه المبادره الفنيه كانت نتيجة تعاون رائع بين مرسم الثريا وفريق ارتوليف الفني ...
سائلين المولى دوام التوفيق ، والإخلاص في العمل ..
بواسطة : الإدارة
 0  0  178

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:52 صباحًا الأربعاء 15 أغسطس 2018.