http://example.com/sitemap_location.xml

  • ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

مرزوق والبربري بالملتقى الوطني​ الثاني لعمداء كليات ومعاهد السياحة بالمملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية الفنون التشكيلية 
برعاية معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد أستضافت الكلية التقنية بمكة المكرمة الملتقى الثاني لعمداء كليات ومعاهد السياحة بالمملكة
وذلك بمقر غرفة مكة المكرمة.
وقد شارك في الملتقى وفد من جامعة الملك خالد يمثلهم وكيل كلية المجتمع الدكتور علي مرزوق، وعضو هيئة التدريس بقسم التاريخ الدكتور أحمد البربري.
وقد ثمن سعادة عميد الكلية التقنية بمكة المكرمة د. عبدالله بن علي الغامدي الرعاية الكريمة للملتقى من معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.
كما شكر سعادته أصحاب المعالي محافظ المؤسسة و مدراء الجامعات السعودية بمنطقة مكة المكرمة وكذلك وكلاء الجامعات وعمدائها والمهتمين بالضيافة والسياحة والآثار بالمملكة وكذلك مدراء الدوائر في القطاعات الحكومية والخاصة بالعاصمة المقدسة على حضورهم وإثرائهم للملتقى بالمواضيع الهادفة حول تقديم مقترحات في الفرص الوظيفية للشباب الوطني المؤهل لهذا القطاع الواعد , واخيرا تبادل الخبرات بين القطاعات الحكومية و القطاع الخاص في هذا الشأن .
وأفاد الغامدي بأن الملتقى أشتمل على عقد الاجتماع الدوري الثاني للجنة عمداء كليات ومعاهد السياحة بالمملكة وقد اتخذت اللجنة التوصيات اللازمة للمواضيع المطروحة على جدول أعمال الملتقى.
بواسطة : الإدارة
 0  0  102

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية