• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

اختتام معرض \"الفيصل شاهد وشهيد\" في المنطقة الشرقية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الظهران: منى الشهري

اختتمت أول من أمس فعاليات معرض \"الفيصل شاهد وشهيد\" في المنطقة الشرقية، والذي نظمته مؤسسة الملك فيصل الخيرية، ومركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، في مركز المعارض بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن منذ أكثر من شهر.
المعرض حظي باهتمام إعلامي على كافة الأصعدة، كما بثّت قناة تلفزيونية هندية تقريراً عنه، وأجرى مندوبوها لقاءات مع القائمين على المعرض.
نائب مدير المعرض فهد الخريجي أوضح لـ\"الوطن\" أن عدد الزوار بلغ 25 ألفاً و200 زائر، ولم يقتصر الحضور على المواطنين بل شمل جنسيات مختلفة من باكستان والهند ومصر وفلسطين، مشيراً إلى أن الزوار حضروا من مختلف محافظات المنطقة الشرقية.
وأكد الخريجي أنه كان من الملفت حضور زائرين من أبها وطلاب من جدة والخرج على الرغم من زيارتهم للمعرض في دوراته السابقة، مرجعاً ذلك إلى شغفهم بما يحويه المعرض من مقتنيات، وإعجابهم الشديد به، مشيراً إلى أن عدد طلاب وطالبات المدارس الذين زاروا المعرض بلغ 10 آلاف زائر من مدارس الخبر والظهران والدمام والقطيف والجبيل بواقع 160 مدرسة للبنين من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية، وأكثر من 140 مدرسة للبنات من المرحلة المتوسطة والثانوية، بالإضافة إلى طلاب وطالبات الجامعات والكليات ومن ضمنها جامعة البترول وجامعة الدمام وجامعة الأمير محمد بن فهد، مؤكداً في الوقت نفسه أن الجهات الحكومية لم تغفل زيارة المعرض.

بواسطة : الإدارة
 0  0  646

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية