• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

د. العثيمين يرعى غداً بنادي الشباب معرض واعدون الثاني للفن التشكيلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الجزيرة - محمد المنيف:

برعاية معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين، يفتتح في الساعة الثامنة من مساء غد السبت بنادي الشباب بالرياض بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد بن عمر البلطان وأعضاء مجلس الإدارة معرض واعدون الثاني للفن التشكيلي الذي يضم أعمال نخبة من الموهوبين في مجال الفن التشكيلي الذين تزخر بهم الفروع الإيوائية للأيتام (بنين وبنات).

ذكر ذلك للصفحة الأستاذ محمد القصير، مشيراً إلى أن هذا المعرض يأتي كخطوة ثانية بعد نجاح المعرض الأول، مشيراً إلى أن فكرة إقامة معرض فني تشكيلي للأيتام انطلقت خلال الفعاليات ومنها الدورة التدريبية للأيتام في الفن التشكيلي التي أقامتها الوكالة ضمن فعاليات الملتقى الخامس للموهوبين في الطائف لعام 1429هـ وتم تطبيقها على أرض الواقع في فعاليات اليوم العربي للأيتام، فكان التوقيت المناسب لتنفيذ هذه الفكرة. وقد وضعت لهذه المعارض أهداف، منها اكتشاف وتنمية المواهب الشابة من الأيتام (بنين وبنات) في مجال الفن التشكيل، والتقاء الأبناء الأيتام الموهوبين بالفنانين المهتمين بمجال الفن التشكيلي، تشجيع الأيتام بالاهتمام بموهبتهم والعمل على تطويرها، استثمار قطاعات المجتمع في تنفيذ مثل هذه البرامج. وقد استهدف في هذا البرنامج جميع الأبناء الأيتام (بنين وبنات) في الفروع الإيوائية أو لدى أسر حاضنة أو لدى الجمعيات الخيرية.

من جانبه تحدث الدكتور فهد العليان عضو مجلس إدارة نادي الشباب رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي أن المعرض يأتي ضمن الأدوار التي يقوم بها النادي خدمة لأبناء الوطن وفي مختلف المجالات ومنها الجانب الاجتماعي والإنساني من خلال التعاون المشترك مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية خصوصاً ما يتعلق بالأيتام، ويشير الدكتور العليان إلى أن النادي يفتح أبوابه ويمنح كل طاقاته خدمة للوطن وأبنائه ويتقبل أي مقترحات أو أنشطة تحقق هذا الهدف الكبير.



بواسطة : الإدارة
 0  0  380

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية