• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

أسبوع تشكيلي سعودي في عمان -بمشاركة مجموعة من التشكيليين السعوديين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اليوم - عمان


عبدالعظيم الضامن

أعلن في عمان أمس أن رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين ستنظم خلال الفترة بين السابع عشر الى الثاني والعشرين من نيسان الجاري أسبوعا تشكيلياً بعنوان «ملتقى إبداع الثقافي» بمشاركة عدد من الفنانين التشكيليين السعوديين.
وتحدث رئيس الرابطة الفنان غازي أنعيم: أن هذا الأسبوع يأتي في إطار توثيق الصلات والروابط بين الفنانين التشكيليين العرب والأردنيين وتبادل الخبرات في مجال الفن التشكيلي مبينا أن الرابطة تسعى إلى إيجاد حوار متواصل وبناء يثري الساحة التشكيلية الأردنية ومحاولة القيام بمشروعات ثنائية مشتركة.
وأضاف غازي: إن هذا الأسبوع الذي يهدف إلى تعريف الجمهور الأردني بالمستوى الذي وصل إليه الفن التشكيلي السعودي يشتمل على معرض بعنوان إبداعات سعودية وندوة حول الفن التشكيلي السعودي ومحاضرة في فن التصوير الضوئي , وورشة رسم للفنانين السعوديين بمشاركة فنانين أردنيين في مركز تدريب الفنون الجميلة التابع لوزارة الثقافة تنظم بالتعاون بين الرابطة والمركز.
ويضم الوفد التشكيلي السعودي الفنانين: عبد العظيم الضامن، حسين سالم، راشد الراشد، ضحى العسيف، مهدي حبيل، سعيد الجيزاني، زينب الماحوزي، مريم عيسى العبادي، فاطمة الضامن، صلاح عبد القادر، حسن أبو حسين، علي الحسن ونايف الضامن.


بواسطة : الإدارة
 0  0  431

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية