• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

80 فناناً تشكيلياً يقدمون 150 عملاً للمشاركة في معرض معلمي مدينة الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الرياض - ثقافة اليوم

قدم 80 معلما من الفنانين التشكيليين 150 عملا للمشاركة في المعرض السادس لمعلمي مدينة الرياض والذي ينظمه قسم النشاط الفني بالادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين.

واوضح مدير النشاط الطلابي الاستاذ صالح بن عبدالرحمن الهدلق ان لجنة استقبال المشاركات استقبلت اكثر من 150 عملا فنيا. وقد انتهت مؤخرا فترة استقبال المشاركات المحددة. وستبدأ لجنة الفرز عملها خلال الايام القادمة والمكونة من عدد من المتخصصين في هذا المجال وستقوم بالاطلاع على هذه الاعمال وتقوم بترشيح قرابة 70 عملا الافضل لعرضها في المعرض.

واشار رئيس قسم النشاط الفني بالادارة الاستاذ عبدالعزيز بن فهد الدهاسي الى أن هذا المعرض يختلف عن المعارض السابقة حيث تم تخصيصه لأعمال الأشغال والبحث والتجريب كالطباعة بمختلف أساليبها والنحت على بعض الخامات البيئية،والخزف،والتشكيل بالمعادن، وغيرها من المجالات رغبة في تحقيق أكبر قدر من الفائدة من خلال نشر الخبرات وتبادلها بين المعلمين ونشرها للآخرين، كما يأتي ذلك تأكيداً على تميز (المعلم الفنان) بخبراته الأكاديمية في مجال الفني عن الفنانين الهواة . وسيقام المعرض خلال شهر جمادى الاولى القادم بقاعة العروض بالمتحف الوطني بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي، وسيتم تكريم المشاركين خلال حفل الافتتاح بمشيئة الله.

بواسطة : الإدارة
 0  0  400

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية