• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

تحت رعاية الأمير فهد بن سلطان - افتتاح المعرض الحضاري الأول بتبوك اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تحت رعاية الأمير فهد بن سلطان

افتتاح المعرض الحضاري الأول بتبوك اليوم

فائز التمامي ـ تبوك


نايف الجهني

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم حفل افتتاح المعرض الحضاري الأول «تبوك.. التنمية والحياة»، الذي تقيمه جمعية الثقافة والفنون بتبوك تزامناً مع فعاليات ملتقى تبوك الثقافي الثاني.
وأوضح مدير فرع الجمعية د. نايف الجهني أن رعاية سموّه لهذا المعرض دعم وتشريف لكافة المبدعين في المنطقة، خاصة المصوّرين الفوتوغرافيين الذين نقلوا عبر عدساتهم الواقع التنموي والاجتماعي والبيئي للمنطقة.
وقال إن هذا المعرض يأتي لتجسيد ذلك الواقع وإيصال الرسالة الإعلامية لكافة فئات المجتمع للمستوى الذي وصلت إليه الحركة التنموية في تبوك ونقل ما تتضمنه من معالم طبيعية وأثرية لرفد جانبها السياحي وإلقاء الضوء أيضاً على مراحل التطور التاريخي لمدينة تبوك والمحافظات الأخرى، مشيراً إلى أن المعرض يضم عدداً من الأركان وهي الركن التاريخي وركن التنمية الحضارية والخدمات وركن الآثار وركن الطبيعة والسياحة وركن الحياة الثقافية والاجتماعية والتراث ويشارك به عشرة مصوّرين من أبناء وبنات المنطقة.
وأضاف أن المعرض يحتوي أيضاً على بعض العروض الخاصة بالجهات التنموية التي تنقل بصورة إذاعية وعروض للأفلام الوثائقية والبرامج التي تم إنتاجها عن منطقة تبوك.
وأشار الجهني إلى أن المعرض سيستمر لمدة أسبوع، يتم بعدها نقله إلى أماكن ومناطق أخرى خارج إطار منطقة تبوك ليواصل المعرض رسالته حتى نهاية هذا العام، موضحا أنه سيتم توزيع بعض الإصدارات تحمل الأهداف والمضامين الخاصة بالمعرض

بواسطة : الإدارة
 0  0  657

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية