http://example.com/sitemap_location.xml

  • ×

image

image

image

image

image

image

image

image

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

80 عملاً تشكيلياً تبرز أنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صالح شبرق ـ جدة
دعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر بن عبد العزيز البارحة الأولى، انطلاقة المعرض الرابع لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في فندق جدة وستن.
المعرض الذي دعا إليه مركز مرسم المبدعين في جدة، يحوي 80 عملا تشكيليا قدمها 60 مشاركة ومشاركا، ويهدف إلى إبراز أنشطة المعوقين وإبداعاتهم، وتسليط الضوء على هذه الفئة وتشجيعها.
الأمير سلطان بن ناصر رأى في كلمة ألقاها في المناسبة، أن المعرض يمثل نهضة نوعية للمعارض التي يدعو إليها المركز، حيث يتعلق بفئة غالية على قلبونا.
وشدد الأمير سلطان بن ناصر أمام التشكيليات والتشكيليين ومتذوقي الفنون الذين حضروا حفل الافتتاح، على أهمية دعم معارض ذوي الاحتيجات الخاصة معنويا وماديا من الحكومة والقطاع الخاص، وأصحاب الأيدي البيضاء في البلد، مؤكدا أنه لزاما علينا أن نزج بهم في المجتمع لكي يساعدوا في نهضة ودعم التنمية في البلد، مثنيا في الوقت نفسه على إسهامات المركز المتكررة في مجال دعم وتشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة، مبديا شكره لكل من ساهم في زرع الابتسامة لذوي الاحتياجات الخاصة.
مديرة مركز مرسم المبدعين سعاد بلخضر أفادت «أن الهدف من المعرض توعية المواطن بظاهرة واقعية تحدث في مجتمعنا، وإيضاح مدى اهتمام الجهات المسؤولة بها سواء كانت حكومية أو خاصة أو شخصية، إضافة لتعريف المجتمع بالمشاكل التي تواجه هذه الفئة ومدى معاناتهم»، معتبرة «أن هذه المعارض تفتح باب الأمل لمستقبل واعد».
بواسطة : الإدارة
 0  0  1.2K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية