• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

معرض \"خالد\" في الرياض شاهد على سيرة زاهرة - يسرد جوانب من سيرة الملك خالد وصفاته الكريمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الملك خالد بن عبدالعزيز
الرياض: واس

تنظم مؤسسة الملك خالد الخيرية معرضا في مدينة الرياض الشهر القادم بعنوان \"خالد\" لإلقاء الضوء على منجزات الملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- في البناء التنموي للمملكة على مدى سبع سنوات قاد فيها بلاده بحنكة واقتدار نحو مزيد من التلاحم والترابط بين القيادة والشعب.
وسيسرد المعرض جوانب من سيرة الملك خالد وصفاته الكريمة وعلاقته بأهله وأبنائه وأحفاده إلى جانب قربه من مواطنيه ، والمواقف المشرفة وحرصه -رحمه الله- على بناء الوطن في مسيرة تنموية تكمل ملحمة الملك المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وأبنائه البررة من بعده سعود وفيصل في نظم عقد فريد من النجاح والإنجاز في تاريخ المملكة ليواصل المسيرة بعدها الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله في بناء دولة حديثة ليأتي عصر البناء الشامخ لقائد مسيرة زاهرة متطورة عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.
وقال أمير منطقة عسير نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز: إن المعرض سيلقي الضوء على المنجزات التي تحققت في عهد الراحل الملك خالد وذلك على مدى سبع سنوات زاهرة.
وبين سموه أن المعرض سينتقل إلى عدد من مدن المملكة على مدى عامين لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين لزيارته والاطلاع على ما تضمه أقسامه المتعددة من مآثر للملك خالد رحمه الله.
من جانب آخر، أوضحت رئيسة اللجنة العليا لمعرض \"خالد\" الأميرة البندري بنت خالد بن عبدالعزيز أن الهدف من إقامة المعرض هو تعريف المجتمع بقائد استطاع أن يرسم سياسة واضحة في مسيرة مكملة لبناء هذا الوطن الشامخ ، وتعريف الشباب بذلك لأنهم يمثلون نسبة كبيرة من المجتمع.
وسيضم المعرض مطبوعات وصورا وكتبا وأفلاما ترصد تاريخ سيرة الملك خالد وإنجازاته ، إضافة إلى عرض بعض المقتنيات الخاصه به رحمه الله.

الوطن
بواسطة : الإدارة
 0  0  455

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية