• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

مطالب بتطبيق أقصى العقوبات ضد منتهكي الملكية الفكرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الرياض: هاني المقبل

طالب مهتمون ومتخصصون في الملكية الفكرية بتطبيق أقصى العقوبات ضد منتهكي الملكية الفكرية، مؤكدين بأنها تتسبب في خسائر فادحة على مستوى الأفراد والشركات والبلدان.
جاء ذلك في ورشة العمل التي نظمتها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع \"موهبة\" بمشاركة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بمناسبة اليوم العالمي للملكية الفكرية، الذي يوافق 26 من شهر أبريل لكل عام.
وأبانت الورشة، أن \"موهبة\" تبحث إطلاق برنامج صيفي مكثف حول الملكية الفكرية، يستهدف طلبة الجامعة والباحثين، من خلال تدريبهم على الملكية الفكرية في خطوة تهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي بهذا الشأن. وتناولت الورشة محاور عدة، شملت \"أهمية الملكية الفكرية\" قدمه الدكتور فؤاد العواد المشرف العام على مركز الابتكار، ثم \"حقوق المؤلف\" مدير إدارة الضبط والمتابعة من الإدارة العامة لحقوق المؤلف في وزارة الثقافة والإعلام قدمه عبدالمحسن العتيبي، بعد ذلك قدم الأستاذ سلطان أبو ردون من إدارة العلامات التجارية من وزارة التجارة والصناعة ورقة حول \"العلامات التجارية\"، بعد ذلك قدم محمد اليحيى من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ورقة حول \"براءات الاختراع\"، تلاها ورقة عمل حول إجراءات الفحص الموضوعي قدمها هشام العريفي من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

الوطن
بواسطة : الإدارة
 0  0  494

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية