• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

يقام بنادي ديراب للجولف والبولو..مجموعة «عين رأت» تنظم المرحلة الثانية من المعرض الخيري.. اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الرياض- أحمد الغنام

تنظم مجموعة \"عين رأت\" للفنون التشكيلية والتصوير الضوئي اليوم الخميس فعاليات المرحلة الثانية من المعرض الخيري \"الثاني\" في نادي ديراب للجولف والبولو، ضاحية ديراب غرب الرياض ، مخرج قصور آل مقبل على طريق الرياض مكة المكرمة السريع-، وذلك تزامنا مع بطولة \"جمعية سند الخيرية لأطفال مرضى السرطان\" السنوية للجولف، التي يستضيفها النادي.

وسيشهد المعرض الذي خصص ريعه لصالح تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة الملك فيصل الخيرية؛ دخول أعمال ومجسمات تشكيلية وصور فوتوغرافية جديدة لبعض الفنانين الذين لم يسعفهم الوقت للمشاركة في المرحلة الأولى، كما حيث سيتواجد غالبية الفنانين والفنانات والمصورين والمصورات المشاركين خلال هذا المعرض من الساعة الثانية والنصف ظهرا وحتى السادسة مساء.

وقد حظي المعرض الخيري الثاني لمجموعة \"عين رأت\" للفنون التشكيلية والتصوير الضوئي في مرحلته الأولى برعاية من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد لفعاليات الرجال فيها، ورعاية حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان لفعاليات النساء، والذي أقيم في مرحلته الأولى خلال الفترة من 14 20 ربيع الأول 1431ه، الموافق من 28 شباط (فبراير)، 6 آذار (مارس) ، و أحتضنها بهو برج الفيصلية بالرياض.

الجدير بالذكر: أن المعرض شارك في مرحلته الأولى 152 تشكيليا ومصورا فوتوغرافيا من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها، حيث اختارت لجنة الفرز والتحكيم الرئيسية للمعرض الخيري 197 عملاً. وزار المعرض خلال أيامه السبعة أكثر من 20 ألف زائر من مختلف الجنسيات والفئات، وبلغت المبيعات أكثر من 220 ألف.

بواسطة : الإدارة
 0  0  662

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية